الخميس، 13 أكتوبر 2011

من انا ؟ كيف تجرؤ على سؤالي؟



الاسمـ : اردنيـ
العمر : مضى فيـ خدمة الوطنـ

...الجامعه : جامعة الدراساتـ العليا فيـ عشقـ الوطنـ

الهواياتـ : حملـ العلمـ
الأردنيـ
، ورسمـ خارطة الأردنـ

الوطنـ :
المملكه الأردنيه الهاشميه
الطبعـ : الكـشر،

الوجبه المفضله : منسفـ
اردنيـ
اصيلـ

الحبـ : الملكـ عبدالله الغاليـ ،
والأردن
العاليـ ، والشعبـ الحـــر

اللألوانـ المفضله : الأحمر والأخضر والأبيض والأسواد

أنا
اردنيـ
اسميـ الكرمـ و أصليـ الشهامة و الشيمـ و عنوانـ بيتيـ الكبرياء

أنا
اردنيـ
لو تسألونـ عنيـ فيـ أعماقـ الزمنـ رحـ تعرفونـ إنـ الأصالة معدنيـ و العدالة موطنيـ و العزة طبعيـ

أنا
اردنيـ
عادتيـ بثـ السعادة فيـ البشر و هوايتيـ نصر الضعيفـ و درء الخطر

أنا
اردنيـ قالوليـ علامـ راسكـ رافعه و عينكـ قوية قلتـ العفو كلنا بشر بسـ أبو حسيــــــــنـ قايدنــا وحنــا اردنــــــــــيه


هناك تعليق واحد:

  1. يالله؟؟؟؟ كيف قاعد تحكي معي؟؟؟؟؟؟؟ لساتك تحكي ؟؟؟؟؟ شكلك مو عرفان مع مين علقان؟؟؟؟؟؟؟"أنا أردني""
    هههههههههههههههه حلوة ما!!!!!

    ردحذف