السبت، 9 أبريل 2011

لاذي ولاذية بكل فخر انا بنت اردنية‏



اهداء الى كل الاردنيين
في ليله هااديه والانوار مطفيه ..
دق جوالي بنغمة متعب اغنيه..
رقم من الخارج رديت بحسن نيه ..
احسبه خالي دق مشتاق ليه ..
قلت:آلو ..مين ؟؟ بنبرات جديه..قال:آلوو ..أهلين يا بنيه
قلت:نعم وش تبي أخلص عليه؟؟
قال:على هونك هدي شويه
قلت:لاتقول غلطان غلطه عفويه,,قام يصرف قال: ايه ابي بدريه
قلت:غلطان يا اغبى الكره الارضيه
قال: طيب انتي سورية..؟؟
ولا من الامارات ولا فلسطينية؟؟
قلت : لاهذي ولاذيه..
بكل فخر انا بنت أردنية{
آنا بنت ابوحسين قوي الشخصيه
بنت ملك شامخ افعاله رجوليه
قاطعني قال لحظه لاتصيري انانيهبقولك حاجه مهمه وبالحيل ضروريه
تراك مغروره بدرجه خياليه
قلت: يحق لي دامني احلى من الحوريه
قال: يستهزئ تكفين يا روبي... حني عليه
قلت: لاتشبهني بمصريه
ولا ناننسي ولا هيفاء اللبنانية
مع احترامي لبلادهم الابية
قال: شوي شوي يالعناديه
ما سكت واجبت اجابه استراتيجيه
قلت: لا تراااني مو عاديه
وبعطيك معلومه اضافيه
مرتبه من حروف هجائية
أنا ترااني
) شماليه(
يعني بإختصارما احب الأذيه
قال : بقولك حاجه سريه
انتي لك صفاات سحريه
كلامك وصوتك الحلو خلفيه..
وش رايك نسوي قصه غراميه..
يعني اتعرف عليك اعلمك الرومنسيه
قلت : اقووول نام واتغطى ببطانيه
انا ياولد من الذهب ماني مطليه
قال : اف جبتي لي عقده نفسيه..قلت بس روح شوف المباراه النهائيه
قال:وانت وش فهمك بالأنديه الرياضيه
قلت : بفخر وثقه انا مشجعه )فيصلاوية(

قال :شكلك كذا وحده عربجيه
قلت بلهجه جافيه قويه
قلت انا: شكلي بتكلم [ بالإنجليزيه ]
لانه باين عليك ماتفهم لغه عربيه
مالك شي عندي افهم عليه
ارتبك خااف ..
وبالنهااااايه
قدم كلمه اعتذاريه
قال آسف وحياني تحيه
وقال : من جد البنات الأردنية غير كل البنية

هناك تعليق واحد: